الباحثة نادرة المغربي تحصل على الميدالية الذهبية في الموسم العلمي الدولي بماليزيا

كوالالمبور 2-5-2017 وفا- حازت الباحثة الفلسطينية نادرة المغربي، على الميدالية الذهبية للبحوث المتميزة، خلال مشاركتها في الموسم العلمي الدولي الثالث 2017، الذي عقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة 132 باحثا وباحثة من مختلف دول العالم.

وشاركت المغربي ببحث متخصص يحمل عنوان “الإرشاد والعلاج النفسي في النموذج الإسلامي”، ضمن محاور المؤتمر الدولي الثالث للدراسات الإسلامية ودورها في تطوير واقع الأمة وخدمة الإنسانية. وقبل البدء بعرض مشروعها امام لجنة التحكيم والمشاركين، وجهت تحية فخر واعتزاز للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وضم الموسم العلمي الدولي عددا من المؤتمرات وورش العمل ومعارض المؤسسات التدريبية، والتي تمحورت موضوعاتها حول: عصر الحكمة والتنمية، والإدارة والتدريب والتنمية، والمخطوطات والوثائق التاريخية، والاقتصاد والتنمية، والدراسات الإسلامية ودورها في تطوير واقع الأمة وخدمة الإنسانية، والعمل الحر عبر شبكة المعلومات الدولية للناطقين بالعربية.

وحرصت سفارة دولة فلسطين بماليزيا ممثلة بالسفير أنور الأغا، على حضور مداخلات الباحثة المغربي خلال جلسات المؤتمر، وتنظيم حفل استقبال لها في السفارة ، وأثنى السفير على هذا الحدث العلمي الهام وتمنى للموسم العلمي النجاح وتحقيق أهدافه وحصولها على الميدالية الذهبية للبحوث المتميزة التي قدّمت خلال الموسم العلمي الدولي الثالث.

وتشارك الباحثة نادرة المغربي، مديرة مركز الطفل في بلدية أريحا، في “الموسم العلمي الدولي الثالث – ماليزيا، 2017″، للمرة الأولى، الذي يُعد مشروعاً علمياً دولياً يهدف إلى ربط العلوم والمعارف الإنسانية المتنوعة بعلوم وبرامج التنمية ومخرجاتها، وتطوير البحث العلمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليابان تطلق قمراً متطوراً لنظام تحديد المواقع العالمي

أطلقت اليابان قبل عدة أيام صاروخاً إلى الفضاء من طراز H-2A يحمل قمراً صناعياً جغرافياً لتحديد المواقع، ...