فلسطينية تفوز بمسابقة «تحدي القراءة» في دبي

توج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الطالبة عفاف شريف من فلسطين بطلةً لتحدي القراءة العربي في دورته الثانية، في حفل حاشد بدبي، كما كرَّم سموه مدارس الإيمان من البحرين التي نالت لقب المدرسة الأولى في تحدي القراءة العربي، وفازت بجائزة المليون دولار.

وقال سموه: «تحدي القراءة العربي أظهر لنا شغف أبنائنا بالمعرفة، وأن أمة اقرأ.. تقرأ فعلياً»، لافتاً سموه: «هؤلاء الشباب هم الذين سيبنون مستقبل الأوطان وهم الذين سيواصلون رحلة البناء على أساس معرفي أصيل ومتين»، مشيداً بالنتائج بالقول: «فخور وسعيد ومتفائل بالنجاح الذي حققه تحدي القراءة العربي».

ونالت عفاف شريف الفائزة بلقب بطل التحدي القراءة العربي في دورته الثانية إعجاب الحضور في الحفل من خلال الإجابة عن سؤال لجنة التحكيم النهائي بصورة عكست تمكناً وثقة بالنفس وقدرة على التعبير عن أفكارها بوضوح، متحدثة عن قيمة القراءة .

 

رام الله ـ «القدس العربي»: أعلن صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني فوز الطالبة عفاف الشريف، من مدرسة بنات البيرة الثانوية الجديدة، في مسابقة تحدي القراءة العربي في دبي، بعد منافسة مع قرابة سبعة ملايين طالب وطالبة تنافسوا في هذه المسابقة.وتحدث صيدم باسم الأسرة التربوية قاطبةً مقدماً التهنئة بفوز الطالبة الشريف، واعتبر أن فوزها في هذه المرحلة هو استمرار لمسيرة الإنجازات المتلاحقة التي يحققها نظام التعليم الفلسطيني، وهو انتصار لقضية الشعب الفلسطيني ورفع العلم الفلسطيني في كافة الأروقة الدولية.
والجدير بالذكر أن فلسطين كانت قد حصدت العام الماضي من خلال مدرسة طلائع الأمل في مديرية مدينة نابلس شمال الضفة الغربية لقب أفضل مدرسة عربية في المسابقة ذاتها.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهندس اردني يبتكر رزنامة ذكية ابدية لمليارات السنين

  آب ( بترا)- أن تحدد تاريخًا ليوم ما بعد سنوات قليلة شيء عادي وقابل ...